العودة   منتديات عنوان الوفاء # أقلام تعشق الابداع > ركن حصريات الاعضاء >
التصاميم الحصرية
 
 

التصاميم الحصرية
تصاميم الاعضاء الحصرية يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2017
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,778
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 7
سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
افتراضي الطلاسم :: تصميم ::

من اجمل اشعار اليا ابو ماضي
لست ادري
احب كل اشعاره

وهذي بعض الكلمات من قصيدة لست ادري








الطلاسم تصميم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2017
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,778
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 7
سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::








رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-11-2017
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,778
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 7
سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2017
الصورة الرمزية لاموني
لاموني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 204
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 4
لاموني has a spectacular aura aboutلاموني has a spectacular aura aboutلاموني has a spectacular aura about
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::

لا الومكي غاليتي
فعلا ابيات تستحق الاعجاب
معبره ومؤثرة ينطبق عليه المثل
القائل يحكم الطبيعة من أطاعها
دمتى ودام عطائك وتالقك
__________________



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-11-2017
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,778
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 7
سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::

يسعدني حضورك وتملأ قلبي الفرحة من كلماتك الطيبة
طيبة الله خاطرك يالغالية
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-11-2017
الصورة الرمزية أسير قلبها
أسير قلبها غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 846
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 10
أسير قلبها is a jewel in the roughأسير قلبها is a jewel in the roughأسير قلبها is a jewel in the roughأسير قلبها is a jewel in the rough
Clap 1 رد: الطلاسم :: تصميم ::











تحتار الاقلام بماذا تصف وتحتار العيون بين
جمال وانآقة تصاميمك
كلما أُعجبنا بتصميم ، تصوغ لنا ريشتك السحرية
تصميم آخر يزيد من اعجابنا
ماشاء الله تبارك الرحمن سلمت لنا يدك على هذه
اللوحات الفنية الجذابة والانيقة
ننتظر المزيد من سحر ريشتك المبدعة
كنت هنا : الجمعة 14 صفر 1439هـ










__________________



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-11-2017
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,778
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 7
سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::

حضورك يدفعنا لتقديم المزيد والافضل

شكرا لعباراتك الراقيه

ولا عمنا حضورك ورودك المميزه
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-11-2017
الصورة الرمزية حكاية قلم
حكاية قلم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 1,304
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 10
حكاية قلم has a spectacular aura aboutحكاية قلم has a spectacular aura aboutحكاية قلم has a spectacular aura about
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::


صاحبة الريشه الذهبيه // سحر العيون
متصفح فواح بالأريج تدلى من رحيق الأقحوان
سلسبيل من نبع الابداع لامتناهي
تصاميم رائعه تفيض سحرآ وتنزف عطرآ
اشعار امتزجت احرفها عطر تزينت
بريشه ذهبيه رائعه وصلت لذروتها
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شكرا للتصاميم المخمليه
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
تحيتي وتقديري
__________________



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-11-2017
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,778
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 7
سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية قلم

صاحبة الريشه الذهبيه // سحر العيون
متصفح فواح بالأريج تدلى من رحيق الأقحوان
سلسبيل من نبع الابداع لامتناهي
تصاميم رائعه تفيض سحرآ وتنزف عطرآ
اشعار امتزجت احرفها عطر تزينت
بريشه ذهبيه رائعه وصلت لذروتها
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شكرا للتصاميم المخمليه
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
تحيتي وتقديري


رد اعتز به الاميرة حكاية

كلمات دافع لتقديم الافضل

شكرا لك من اعماق قلبي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-11-2017
الصورة الرمزية الحلوووه
الحلوووه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 2,514
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 9
الحلوووه is a name known to allالحلوووه is a name known to allالحلوووه is a name known to allالحلوووه is a name known to allالحلوووه is a name known to allالحلوووه is a name known to all
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::

حبيبتي سحر العيون
روووعه وابداع من ريشة مبدعه في التصمييم
أتمنى لكـ من القلب ابداع في عالم التصميم يصل لنجوميه
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
لا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل




__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ دعايه ] افضل تصميم سواتر في السعودية سلام العتيبي قسم - الدعاية والاعلان 0 18-02-2018 08:33 PM
خفوق الروح .. تصميم سحر العيون
التصاميم الحصرية
4 22-12-2017 08:25 PM
فساتين تركيه من تصميم عمر اوزر الحلوووه
اكسسوارات
3 04-12-2017 01:39 AM
لماذا .. تصميم سحر العيون
التصاميم الحصرية
15 02-12-2017 10:54 AM
تصميم ::.. أذكار النوم ..:: سحر العيون
التصاميم الحصرية
10 17-11-2017 05:03 PM



الساعة الآن 02:40 PM.


جميع الحقوق محفوظة موقع عنوان الوفاء
  هذا الإستايل اهداء من منتديات بقايا ذكريات تصميم هند ديزاين