الإهداءات



قسم حصريات التصاميم خاص بتصاميم الاعضاء الحصريه يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-02-2017
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=752
سحر العيون غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
اوسمتي
الشكر والتقدير المصمم المميز وسام فراشة المنتدى وسام الالفية الاولى 
لوني المفضل Teal
 رقم العضوية : 62
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 فترة الأقامة : 141 يوم
 أخر زيارة : 12-04-2017 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم : 487
 معدل التقييم : سحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of lightسحر العيون is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الطلاسم :: تصميم ::



من اجمل اشعار اليا ابو ماضي
لست ادري
احب كل اشعاره

وهذي بعض الكلمات من قصيدة لست ادري











 توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2017   #2
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=752


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 62
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 12-04-2017 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  487
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::












 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2017   #3
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=752


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 62
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 12-04-2017 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  487
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::





 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017   #4
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=113


الصورة الرمزية لاموني
لاموني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (03:19 AM)
 المشاركات : 96 [ + ]
 التقييم :  140
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::



لا الومكي غاليتي
فعلا ابيات تستحق الاعجاب
معبره ومؤثرة ينطبق عليه المثل
القائل يحكم الطبيعة من أطاعها
دمتى ودام عطائك وتالقك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017   #5
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=752


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 62
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 12-04-2017 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  487
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::



يسعدني حضورك وتملأ قلبي الفرحة من كلماتك الطيبة
طيبة الله خاطرك يالغالية


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017   #6
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=10


الصورة الرمزية أﺳ̲ـيےـږ قـﻟ̲ـبـﮬ̲̌ﮧــﺂ̲
أﺳ̲ـيےـږ قـﻟ̲ـبـﮬ̲̌ﮧــﺂ̲ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (04:55 PM)
 المشاركات : 434 [ + ]
 التقييم :  203
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Royalblue
Clap 1 رد: الطلاسم :: تصميم ::













تحتار الاقلام بماذا تصف وتحتار العيون بين
جمال وانآقة تصاميمك
كلما أُعجبنا بتصميم ، تصوغ لنا ريشتك السحرية
تصميم آخر يزيد من اعجابنا
ماشاء الله تبارك الرحمن سلمت لنا يدك على هذه
اللوحات الفنية الجذابة والانيقة
ننتظر المزيد من سحر ريشتك المبدعة
كنت هنا : الجمعة 14 صفر 1439هـ












 
 توقيع :




  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017   #7
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=752


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 62
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 12-04-2017 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  487
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::



حضورك يدفعنا لتقديم المزيد والافضل

شكرا لعباراتك الراقيه

ولا عمنا حضورك ورودك المميزه


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2017   #8
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=52


الصورة الرمزية حكاية قلم
حكاية قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (11:36 PM)
 المشاركات : 922 [ + ]
 التقييم :  154
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::




صاحبة الريشه الذهبيه // سحر العيون
متصفح فواح بالأريج تدلى من رحيق الأقحوان
سلسبيل من نبع الابداع لامتناهي
تصاميم رائعه تفيض سحرآ وتنزف عطرآ
اشعار امتزجت احرفها عطر تزينت
بريشه ذهبيه رائعه وصلت لذروتها
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شكرا للتصاميم المخمليه
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
تحيتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 11-04-2017   #9
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=752


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 62
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 12-04-2017 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  487
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية قلم

صاحبة الريشه الذهبيه // سحر العيون
متصفح فواح بالأريج تدلى من رحيق الأقحوان
سلسبيل من نبع الابداع لامتناهي
تصاميم رائعه تفيض سحرآ وتنزف عطرآ
اشعار امتزجت احرفها عطر تزينت
بريشه ذهبيه رائعه وصلت لذروتها
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شكرا للتصاميم المخمليه
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
تحيتي وتقديري


رد اعتز به الاميرة حكاية

كلمات دافع لتقديم الافضل

شكرا لك من اعماق قلبي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2017   #10


الصورة الرمزية الحلوووه
الحلوووه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (07:17 AM)
 المشاركات : 2,045 [ + ]
 التقييم :  380
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطلاسم :: تصميم ::



حبيبتي سحر العيون
روووعه وابداع من ريشة مبدعه في التصمييم
أتمنى لكـ من القلب ابداع في عالم التصميم يصل لنجوميه
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
لا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل






 


رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 AM.



Loading...