العودة   منتديات عنوان الوفاء # أقلام تعشق الابداع > ركن حصريات الاعضاء >
ابداع قلم
> صالون - لامــونــي
 
 

صالون - لامــونــي قسم ادبي يجمع كل اعمال لاموني الأدبية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-07-2018
الصورة الرمزية لاموني
لاموني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 204
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 4
لاموني has a spectacular aura aboutلاموني has a spectacular aura aboutلاموني has a spectacular aura about
افتراضي حنان العاشقين

[ALIGN=CENTER]

حنان العاشقين
حينما كانت هيفاء مع حبيبها وليد يتجاذبون اطرف الحديث الرومنسي في كافية المحبين بأجواء شاعرية تحتالاضاءات الخافته وانغام الموسيقى الهادئة يرتشفون عصيرالأفوكادو, الطازج . محدق بعينيها ومحدقة بعينه يتبادلون لغة العيون ويتهامسون بالشفاه بصوت دافئ منخفض غارقين في بحر الحب
سألها قائلا يا ترى ماهي الصفات التي تتمنى الفتاة ان يتصف بها حبيبها ...
جاوبته قائلة وهي على حياء سوف اجاوبك على سؤالك ولاكن اتمنى ان تجاوبني على ما يحب ويتمنى المحب في حبيبته .
فقالت هيفاء
الفتاة تفضل الشاب الذى يتحدث كثيرا. وبذات عن جمالها ووصفها بأ حلا صورة .
فقال وليد
الشاب يعشق الفتاة لجملها ورقتها ولباقتها .
ماذا بعد حدثيني
قالت هيفاء
الفتاة ترتاح اثناء الحديث ان يمسك حبيبها يديها .ويرفع راسها
وينظر لعينيها ويرفع خصلت شعرها من على وجهها ويحسسها بالأمان ..
فقالت هيفاء حبيبي وليد وماذا عنكم ..اريد ان اسمع المزيد
قال وليد وهو ينظر الى الاعلى
من طبعنا نحن الشباب نتضايق حينما نجد من نحب تأخذه
الدنيا عنا وتسرح بأفكارها بعيدا عن مملكة حبنا ولو لدقائق
فتبسم وليد وقال لمحبوبته .اريد ان اسمع المزيد
فبادلته هيفاء الابتسامة وقالت امممممممممم يوجد !
ان تقول لها كلمة بحبك بكل الاحوال حتى وهي غاضبة.
هذه الكلمة الوحيدة التي تمتص غضبها وترفع معنوياتها.
فقال وليد
احب الفتاة ذات الشخصية القوية امام الاخرين والعاطفية امامي
مثلك تماما يا هيفاء قلبي يامن يجري حبك في دمي وشراييني
فقال وليد ز يديني يا فاتنتي
خجلت هيفاء وحنت رأسها الى الاسفل .فرفع راسها وقال
اشتقت لك وانا بقربك
...تحدثي فاني مشتاق لهمس شفتيك وقولي المزيد
فقالت هيفاء :
- تشعر الفتاة بسعادة عندما تقبل يديها.
فاخذ وليد يدها وقبلها وهو يقول من ابسط حقوقك يا ملهمتي
فقالت هيفاء اخبرني حبيبي المزيد
قال وليد
نحب ان نظهر بأحلا مظهر لنكون اكثر وسامة امام من نحب فنهتم بترتيب الشعر والهندام العام كما تشاهدين الان
فضحك جميعا والحب ثالثهما واعطها رشفة من العصير وبادلته بالمثل .مستمتعين بانغام الموسيقى والاجواء الرومنسية الحالمة
ممسكين ايادي بعض ينظرون لبعض بأعجاب وشغف
فطلبت هيفاء ان يسمعها كلام يلامس مشاعرها ويحرك وجدانها
فقال لها وليد
حبيبتي هيفاء
انتي لي وحدي
. كلماتك .أنفاسك. قلبك . حضنك .حياتك. عطرك .نظراتك
غيرتي لا تسمح لى بأن يكن أحد غيرى بحياتك
فقالت هيفاء
حبيبي حتى بصمتك ، اقراء بعيونك لغة لا يفهمها إلا انا لكوني اعشقك بجنون.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجلس ساعات طويلة يتغزلون ببعض ...فسرقهم الوقت كل المعتاد . وكما يقول المثل (ساعات الحبيب قصيرة )...ولا تنمل
فاصبح لقائهم مثل الحلم الجميل الذي لا يتمنون الا استيقاظ منه .
تـــــــــــــــــــحـــياتـــــــــــــــــــــــ ــــى للــــــــجميع
[/ALIGN]

__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-07-2018
الصورة الرمزية حكاية قلم
حكاية قلم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 1,303
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 10
حكاية قلم has a spectacular aura aboutحكاية قلم has a spectacular aura aboutحكاية قلم has a spectacular aura about
افتراضي رد: حنان العاشقين



روايه قصيره وتحمل معاني جميله ورقيقه
غاليتي لاموني عدتي وعادت روعة قلمك من جديد
كما اعتدنا منك موضوع مميز ومثير
بانتظار م يجود به قلمك الذهبي
تحيتي وتقديري




حكاية قلم العزيزة على قلبي



لم ارى بان متصفحي رائع لهذه الدرجة الابعد تشريفك ووضع بصمة غالية على نفسي
الله لايحرمني منك غلاتي

تحياتي لك
__________________




التعديل الأخير تم بواسطة لاموني ; 31-07-2018 الساعة 04:16 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-08-2018
الصورة الرمزية أسير قلبها
أسير قلبها غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 844
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 10
أسير قلبها is a jewel in the roughأسير قلبها is a jewel in the roughأسير قلبها is a jewel in the roughأسير قلبها is a jewel in the rough
افتراضي رد: حنان العاشقين













رواية ذات معاني جميلة ومشاعر رقيقة بين المحبين
دائماً اجد متصفحك متوهج بأجمل المواضيع
دمتي ودام عطائك بأذن الله .. تحياتي .. الجمعة 21 ذوالقعدة 1493هـ











__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-08-2018
الصورة الرمزية لاموني
لاموني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 204
مزاجي:
معدل تقييم المستوى: 4
لاموني has a spectacular aura aboutلاموني has a spectacular aura aboutلاموني has a spectacular aura about
افتراضي رد: حنان العاشقين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســير قلبهــا












رواية ذات معاني جميلة ومشاعر رقيقة بين المحبين
دائماً اجد متصفحك متوهج بأجمل المواضيع
دمتي ودام عطائك بأذن الله .. تحياتي .. الجمعة 21 ذوالقعدة 1493هـ










اخي اسير



لهو من دواعي سروري بان اجد بصمتك تعانق
متصفحي المتواضع ....شكرا لك والحضورك ...
ادام الله علينا هطلة ولا حرمنا تواجدك العطر

شكري وتقديري
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
العاشقين, حنان


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:50 PM.


جميع الحقوق محفوظة موقع عنوان الوفاء
  هذا الإستايل اهداء من منتديات بقايا ذكريات تصميم هند ديزاين