منتديات عنوان الوفاء # أقلام تعشق الابداع

منتديات عنوان الوفاء # أقلام تعشق الابداع (http://3n-wan.com/vb/index.php)
-  
التصاميم الحصرية
(http://3n-wan.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   الطلاسم :: تصميم :: (http://3n-wan.com/vb/showthread.php?t=851)

سحر العيون 02-11-2017 09:18 PM

الطلاسم :: تصميم ::
 
من اجمل اشعار اليا ابو ماضي
لست ادري
احب كل اشعاره

وهذي بعض الكلمات من قصيدة لست ادري








https://gulfupload.com/do.php?img=8027

سحر العيون 02-11-2017 09:19 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
http://3n-wan.com/kleeja/do.php?img=58







سحر العيون 02-11-2017 09:20 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
https://gulfupload.com/do.php?img=8028

لاموني 03-11-2017 05:20 AM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
لا الومكي غاليتي
فعلا ابيات تستحق الاعجاب
معبره ومؤثرة ينطبق عليه المثل
القائل يحكم الطبيعة من أطاعها
دمتى ودام عطائك وتالقك

سحر العيون 03-11-2017 09:06 AM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
يسعدني حضورك وتملأ قلبي الفرحة من كلماتك الطيبة
طيبة الله خاطرك يالغالية

أسير قلبها 03-11-2017 04:44 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 










تحتار الاقلام بماذا تصف وتحتار العيون بين
جمال وانآقة تصاميمك
كلما أُعجبنا بتصميم ، تصوغ لنا ريشتك السحرية
تصميم آخر يزيد من اعجابنا
ماشاء الله تبارك الرحمن سلمت لنا يدك على هذه
اللوحات الفنية الجذابة والانيقة
ننتظر المزيد من سحر ريشتك المبدعة
كنت هنا : الجمعة 14 صفر 1439هـ











سحر العيون 03-11-2017 05:37 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
حضورك يدفعنا لتقديم المزيد والافضل

شكرا لعباراتك الراقيه

ولا عمنا حضورك ورودك المميزه

حكاية قلم 03-11-2017 11:28 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 

صاحبة الريشه الذهبيه // سحر العيون
متصفح فواح بالأريج تدلى من رحيق الأقحوان
سلسبيل من نبع الابداع لامتناهي
تصاميم رائعه تفيض سحرآ وتنزف عطرآ
اشعار امتزجت احرفها عطر تزينت
بريشه ذهبيه رائعه وصلت لذروتها
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شكرا للتصاميم المخمليه
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
تحيتي وتقديري

سحر العيون 04-11-2017 02:23 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية قلم http://3n-wan.com/vb/egyptianforums....s/viewpost.gif

صاحبة الريشه الذهبيه // سحر العيون
متصفح فواح بالأريج تدلى من رحيق الأقحوان
سلسبيل من نبع الابداع لامتناهي
تصاميم رائعه تفيض سحرآ وتنزف عطرآ
اشعار امتزجت احرفها عطر تزينت
بريشه ذهبيه رائعه وصلت لذروتها
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شكرا للتصاميم المخمليه
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
تحيتي وتقديري


رد اعتز به الاميرة حكاية

كلمات دافع لتقديم الافضل

شكرا لك من اعماق قلبي
ورد3

الحلوووه 06-11-2017 03:03 PM

رد: الطلاسم :: تصميم ::
 
حبيبتي سحر العيون
روووعه وابداع من ريشة مبدعه في التصمييم
أتمنى لكـ من القلب ابداع في عالم التصميم يصل لنجوميه
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
لا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل



http://img11.hostingpics.net/pics/99...le49799046.png


الساعة الآن 11:56 AM.



جميع الحقوق محفوظة موقع عنوان الوفاء

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51