المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن موقع فليكر


الحلوووه
03-27-2018, 08:35 AM
معلومات, موقع, فليكر


معلومات عن موقع فليكر


معلومات عن موقع فليكر



http://weziwezi.com/wp-content/uploads/2017/02/معلومات-عن-موقع-فليكر.jpg



في عام 2002م قامت شركة لودي كورب في مدينة فانكوفر الكندية بإنشاء موقع فليكر لتخزين الصور، ولكن في عام 2006 قامت شركة ياهو العملاقة بشراء التطبيق والتطوير عليه، ويعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي يمكن أن يجدها الأشخاص لحفظ الصور الملتقطة لهم من خلال القيام بتحريرها والتعديل عليها ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال وسائل الاتصال والإنترنت؛ وللحرص على راحة المستخدمين للإنترنت قام مطورين تطبيق فليكر بتوفير جميع احتياجات المستخدم من رفع صور وتخزينها في أماكن محمية وأكثر أمان من التطبيقات الأخرى، ويعمل التطبيق على توفير أكبر قدر من أدوات التعديل على الصور الملتقطة وتخزينها وسرعة الوصول إليها عند الحاجة من غير أي تعقيدات إما عن طريق أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، ويستطيع أيضاً المستخدمين ربط تطبيق فليكر مع التطبيقات الأخرى مثل الفيس بوك وتويتر ولينكد إن للمشاركة في الصور على الإنترنت.
خصائص موقع فليكر




يوجد في هذا التطبيق وحدة تطبيق تصل سعتها إلى 1 تيرابايت لتخزين الصور عليها.
يتيح هذا التطبيق للمستخدم سرعة الوصول إلى الصور الملتقطة الخاصة به والقدرة على تخزينها بكل سهولة والوصول إليها في أي وقت وفي كل مكان إذا كان هناك اتصال بالإنترنت.
يعمل التطبيق على توفير العديد من الأدوات لتعديل الصور وتحريرها بكل سهولة وحرية تامة دون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات أخرى لتعديلها.
يوجد هناك مجموعة من الفلاتر التي يحتوي عليها تطبيق فليكر، حتى يتمكن المستخدم من تنقية الصور وتوضيحها والتحسين من جودتها.
من أهم الخصائص المتميزة في تطبيق فليكر وهي القدرة على التحكم بالمتابعين للملف الشخصي وحماية خصوصية المستخدم في إخفاء الصور أو جعلها متاحة للأصدقاء والمقربين وحجبها عن المتابعين الآخرين.
وجود ملفات خاصة موجود في التطبيق يمكن للمستخدم أرشفة الصور فيها وتصنيفها حسب النوع والمناسبة والسرعة في الوصول إليها بكل سهولة.
يوفر تطبيق فليكر للمستخدم نشر صوره ومشاركتها من خلال الفيس بوك أو تويتر عن طريق الارتباط بهما بنفس الإيميل المستخدم.
يمكن للمتابعين لملف المستخدم الإعجاب ونشر التعليقات على الصور المنشورة.
التطبيق لا يوجد به أي تعقيدات أو خطوات يصعب على المستخدم إتباعها، فيمكن أن يستمتع المستخدم في التطبيق من خلال إنشاء حساب خاص به على جهاز الحاسوب أو هاتفه الذكي المدعم ببرامج الأندرويد أو الآي أو أس.
التطبيق خفيف جداً ويمكن تحميله بكل يسر وتشغيله بسهولة تامة، لأنه مصمم بطريقة بسيطة وسهلة الاستعمال لجميع الفئات العمرية.

اسير الشوق
03-28-2018, 02:17 AM
معلومات بجد مفيده
تسلم الايادي يارب

الحلوووه
03-28-2018, 10:59 AM
شاكره تواجدك المميز
الله يعطيك العافيه